بالفيديو.. تعليق “إمارة جازان” على الحفل الغنائي: كان مرخصاً.. وهذا هو الهدف من التحقيقات

 

كشفت إمارة منطقة جازان عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة إقامة أحد المنتزهات السیاحیة لحفل غنائي مختلط، لافتةً إلى أن الحفل كان نظامياً ومرخصاً من جهات رسمية، وجرى تنظيمه من “هيئة السياحة”.

وأوضح المتحدث الرسمي للإمارة علي زعلة في مداخلة مع برنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”، أن توجيه أمير المنطقة بالتحقیق فيما أثير بشأن الحفل وإغلاق المنتزه جاء للتحقق من مدى ارتكاب تجاوزات مثل الاختلاط من عدمه.

وبيّن زعلة أن الهدف من التوجيه هو التحقيق في ملابسات الموضوع وصولاً لحقيقة ما حدث بالضبط ومحاسبة المتسببين في وقوع مخالفات بناء على النتائج النهائية للتحقيق، مشيراً إلى أن قرار إيقاف جميع الفعاليات والأنشطة بالمنطقة هو إجراء مؤقت؛ حتى يتم استيفاء جميع الاشتراطات النظامية والأمنية.

ولفت إلى أن التحقيقات في الواقعة ستبدأ من (الأحد) وسيتم إصدار بيان تفصيلي حول نتائج التحقيقات بعد الانتهاء منها، مبيناً أن الأمانة تنبه دائماً إلى ضرورة أن يلتزم منظمو الحفلات بالضوابط الشرعية.

يشار إلى أن أمیر جازان بالنیابة الأمیر محمد بن عبدالعزيز قد وجه بالتحقیق فیما جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، عن إقامة أحد المنتزھات السیاحیة بالمنطقة لحفل غنائي مختلط، مقرراً إغلاق المنتزه، وإيقاف جمیع الفعالیات والأنشطة بالمنطقة.

مقالات ذات صلة